الأحد، 30 مارس 2014

لي ونا

دائما ما اسمع الناس وقت مناجاتهم لله يدعون :

اللهم اغفر لي .. اللهم عافني .. اللهم ارحمي ..الله اشفيني .. اللهم بارك لي !

وأتعجب وأقول لنفسي:

ماذا يضيرهم لو أضافوا حرفين(نا) فقط لدعائهم فقالوا: اللهم اغفر لنا .. اللهم عافنا .. اللهم ارحمنا .. اللهم اشفينا .. اللهم بارك لنا!!

منذ أيام كتبت لصديق لي : بارك الله لك وللمسلمين.

ثم فكرت ؟ لماذا دعوت فقط للمسلمين بالبركة ؟؟ ماذا سيضيرني لو دعوت لكل الناس مسلمين كانوا أو غير مسلمين ؟

شعرت بالذنب .. واحسست بالعنصرية حتى في دعائي :(.


أنا في كل دعائي أرجو من الله أن يهب الخير كل الخير لكل أهل الأرض من كل الأديان ..

حتى أعدائي :( سأكون ممتن جدا وأنا أدعو لهم بالهداية !!:)


أنا أعيش في مجتمع ويجب أن أتمنى الخير للجميع ...

حتى يتمنى الجميع الخير لي !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سأقوم بمراجعة التعليق ثم أنشره في أقرب وقت إن شاء الله